من نحنُ

‘‘جودة اليوم هو للغد‘‘انطلاقاٌ من هذا الشعار وعلى نهج العمل الموجه نحو إرضاء العملاء و الزبائن باعتباره أهم سياسة العمل الاساسية, ترى شركتنا مفهوم الانتاج والخدمة على هذه المبادئ الأساسية و من دون اي مساومة. تهدف الشركة الى تحقيق مستوى جودة يفوق التوقعات في كل المنتجات و الخدمات التي يقدمها .

ان زيادة طلبات زبائن شركة زنك للهندسة و المكائن أدى الى زيادة اهمية تطوير المنتجات والخدمات و مراقبة التطورات التكنولوجية من قبل الوحدات الفنية حيث يتم إجراء الترتيبات اللازمة بسرعة بما يتماشى مع التطورات في تقنيات التصميم والانتاج.

بدأت شركة زنك للهندسة والمكائن عمليات الاستيراد والتصدير حيث نحجت لتكون واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع وفي وقت قصير من خلال الحفاظ على اهدافها المرتفعة والمساهمة في اقتصاد البلاد من خلال صادراتها.

تهدف شركة زنك للهندسة والمكائن الى أن تكون الشركة الرائدة في مجال الأعمال وتلبية توقعات العملاء في المنتجات والخدمات التي يقدمها وبتكلفة منخفضة وبطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب و أثناء القيام بكل هذا فإنه يدلي اهمية كبيرة على صحة العمال وسلامة العمل والمحافظة على البيئة.

ان ماجعل شركة زنك للهندسة والمكائن للحصول على مكان لا يتزعزع في صناعة المكائن هو تراكم الجيد في المعدات القوية مع خط الأنتاج التي تحمل الجودة الى اعلى مستوى.

نحن مستعدون دائما لإجرات التغيرات في نظام الهيكلي و الإداري لمواكبة التطورات التي نحدث في المستقبل ولنتمكن من إقامة علاقات جيدة نود ان نراكم في مصنعنا حتى تتعرفوا إلينا عن كثب.